مدونة تهتم بكل ما هو جديد في عالم المطبخ .. وتقدم لكم أفضل الطرق لإعداد الوجبات المفضلة لديكم لتضمن لكم مذاق رائع.بالاضافه الى معلومات قيمه تهمك.

الخميس، 28 مارس 2019

تناول الجبنه البيضاء تؤدِّي التي تدهن الكبد



تعتبر الجبنة البيضاء ، بمختلف أنواعها أهم  منتجات الألبان، ويفضل البعض تناولها خصوصا فى  وجبة الإفطار، أعتقادا لاحتوائها على العناصر الغذائية الهامة، كالبروتين والكالسيوم وفيتامين د، 
تناول الجبنه البيضاء تؤدِّي التي تدهن الكبد

يتعرض الكثيرللأمراض عند وجود عيب في صناعة الجبنه البيضاء ،حيث أن بعض من الجبنة البيضاء تصنع من الزيوت النباتية ، وتعتبربدورها  خطرًا كبيرًا على الصحة،لأحتوئها على دهون نباتية والتي تدخل في عملية التصنيع، تنتقل تلك الدهون عبر الشرايين عند تناولها، وترتفع معها نسبة الكوليسترول بالدم وكذا مرض السكرى ، مما يهدد صحة الكثير عند تناولها.

ما هى أمراض تناول الجبنه المصنعه من الزيوت النباتيه

التعرض لتصلب الشرايين.مما يؤدى ذلك الى أرتفاع نسبة الكوليسترول فى الدم
 يؤدى زيادة نسبة الزيوت النباتيه أيضا الى أرتفاع ضغط الدم. يصاب الكبد بالتشحم "التدهن" وأرتفاع نسبة السكروأصابة الاطفال بمرض السمنه. 

.ما هى تكلفة صناعة الجبنه من اللبن الحليب

تكلفة صناعة واحد كيلو من الجبن يحتاج من أربعه  : خمسة  ك جم من اللبن الحليب،  وقد يدفع ذلك بعض التجار الى تخفيض تكلفة صناعة الجبن باستخدام الزيوت النباتيه خلفا للالبان وذلك لأرتفاع ثمن التكلفه، فيجب علينا عدم تناول الجبنة البيضاء وخصوصا الجبن المثلثات لكثرة إستخدام الزيوت النباتيه بها، والاستعاضه عنها بالجبن القريش.

ليست هناك تعليقات: