مدونة تهتم بكل ما هو جديد في عالم المطبخ .. وتقدم لكم أفضل الطرق لإعداد الوجبات المفضلة لديكم لتضمن لكم مذاق رائع.بالاضافه الى معلومات قيمه تهمك.

الثلاثاء، 30 أبريل 2019

وصفات طبيعيه وسريعه لتبيض الاسنان Natural Recipes For Teeth Whitening

وصفات طبيعيه وسريعه لتبيض الاسنان

وصفات طبيعيه وسريعه لتبيض الاسنان

**********************
  الإبتسامة البيضاء هي سر الإطلالة المشرقة والسّاحرة وهذه الإبتسامة تكمل بإسنان ناصعة البياض .
 و مع إهمال غسل الأسنان تتراكم ترسّبات جيريّة مائلة للإصفرار و عدم إزالتها لفترات طويلة تصبح هذه الترسّبات صلبة صعبة الإزالة حتّى بعد استخدام الفرشاة والمعجون  وهنا يلجأ الكثيرون إلى أطباء الأسنان لإجراء عمليّات تبييض الأسنان التي تحتاج لكثير من الجهد والأموال .
-  الطب البديل يتدّخل بمجموعة خلطات من مواد وأعشاب طبيعيّة يمكنك أتاحتها في المنزل بفاعليّة كبيرة في تبييض الأسنان بشكل آمن وسريع  .
-  خليط عشبة الميرمية والملح : لهذا الخليط فاعلية كبيرة وسريعة في إزالة الترسيبات الصّفراء التي تغطي الأسنان وتعيد لها بياضها الطبيعي وهى خلط أوراق نبات الميرمية والملح بطحنهم سويّاً وصنع عجينة لينة وثم يوضع في الفرن حتى تصبح صلبة قومى  بطحنها مره اخرى  حتى تكون بودرة ويمكنك الإحتفاظ بها في زجاجة واستخدامها يوميّاً .
-  النعناع له خصائص جيدة في التبييض بطحن بعض أوراقه ومزجها مع قليل من زيت الزّيتون تتكوّن عجينة فعّالة في تبييض الأسنان بشكل سريع و إعطاء الفم رائحة جميلة .
-  عشبة الغار : طحن أوراق عشبة الغار مع قشر البرتقال يعتبر من أفضل الخلطات المبيّضة للأسنان
اللّيمون يحتوي على حمضيّات لها تأثير كبير إذا استخدمت في تبييض الأسنان من خلال المضمضة بخليط اللّيمون والملح وتعد هذه من أفضل الوصفات لتبييض الاسنان وأكثرها شيوعاً وسهولة فى صنعها .

-  الفحم من أفضل المواد على الإطلاق وأكثرها سرعة وتأثير في تبييض الأسنان من خلال طحنه ومزجه مع عصير اللّيمون وفرك الأسنان به حيث أن مادة الكربون الموجودة في الفحم والتي تقضي بصورة فوريّة على الترسيبات الصفراء التي تغطى الاسنان .
-  بعض أنواع الفواكه لها فاعليّة كبيرة في تبييض الأسنان وتطهير الفم من البكتيريا والقضاء على رائحة الفم الكريهة مثل التّفاح و تدليك الاسنان بالفراولة وكذا قشرة الموز لها فاعليه كبيره فى تبيض الاسنان 
الالتزام بغسل الأسنان يوميا مرتين صباحا ومساءا  بالمعجون والفرشاة لحمايتها وجمالها .

لا تغفلين يوما أهمية غسول الأسنان( تانتم الاخضر) وهو معالج للالتهابات اللثه ،
 حاولي أن تنظفين أسنانك بواسطة الخيط ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل .

ليست هناك تعليقات: